بحث
Search

عادات صحية

image0021التعرض  لأشعة الشمس بشكل كافي:

السير لمسافة قصيرة تساعدك في تنظيم ضربات  قلبك ، حاول ركن سيارتك بعيداً قليلا عن مكان عملك لكي تسير مسافة إضافية يوميا

image0041تناول وجبات متوازنة:

تناولك الأطعمة الطبيعية والفواكه الطازجة هو وسيلة رائعة لتعزيزحالتك المزاجية فحاول تجنب الأطعمة المجهزة بشكل صناعي والوجبات السريعة .

image007 image0102خذ نفسا عميقا

 الاسترخاء لبضع دقائق وممارسة التنفس: تنفس حوالي عشرين نفسا عميقا وبطيئا. فعند ذلك ستكون قادرا على التركيز بشكل أكبر وبشكل واضح و بحصولك على  الاكسجين بكميات كبيرة سترفع معنوياتك بشكل طبيعي جدا.

تمرن على مهارات التواصل مع الاخرين
كيفية التواصل مع الاخرين هي من  المهارات التي تحتاج إليها للحد من الإجهاد والتوتر ، والاستماع للاخرين ، والإبطاء قبل  الرد والتفكير في ما يقوله الاخرون مهم جدا. وهذا أيضا هو الوقت المناسب لتأخذ نفسا عميقا

image012كن ممتنا:

إظهار التقديروالامتنان للآخرين والتفكير في ما أنت ممتن له حقا، وكلمة لوسمحت وشكرا سوف تفتح لك طريقا كبيرا في بناء علاقات دائمة.

image014تصرف بعفوية

تصرف بعفوية في بعض الاحيان لاننا نندمج مع المهام اليومية والروتينية وننسى أن نعيش حياتنا ببساطة تماماً كما يعيشها الأطفال

image015تعلم العطاء :

كن حريصا على مساعدة الاخرين ، حاول الانضمام إلى أي جمعية خيرية غير هادفة للربح واستخدم مهاراتك لمساعدتهم في مهمتهم  ، وإيجاد الفرص لإعطاء نفسك وسيلة رائعة لتحقيق إنجاز حقيقي والتعاون مع الآخرين في حياتك.

image016خطوة واحدة نحو هدفك:

تحرك ولو خطوة واحدة نحو هدفك ، وضع خطة عمل لتحقيق الأهداف الخاصة بك وابدأ في تنفيذها. خطوة واحدة صغيرة يومياً سوف تساعدك على تحقيق أهدافك الكبيرة في النهاية.

image018نم مبكرا تستيقظ مبكرا:

استيقظ من نومك وابدأ نهارا جديدا فان الصباح هو وقت العمل والاجتهاد,ابدأ يومك باكثر الأعمال أهمية لديك,فان هذا السبب سيحفزك للاستيقاظ باكرا يوميا.

قام بكتابة هذا العدد من نشرة عشرين حتى السبعين مدام بسنت حمد

USA